منوعات – نتحدث اليوم حول 8 شـ عداء وعشرات المصـ ابين في قصف طائرات الاحـ تلال لدير البلح . جريدة منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 8 شـ عداء وعشرات المصـ ابين في قصف طائرات الاحـ تلال لدير البلح . جريدة منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 8 مواطنين استشهدوا وأصيب العشرات، فجر اليوم الإثنين، بعد قصف طائرات الاحتلال لمنزل غرب مدينة دير البلح.
ونقلت الوكالة عن مصادر طبية، قولها إن 8 شهداء وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، إضافة لعشرات المصابين بينهم أطفال ونساء، والمفقودين، بعد استهداف طيران الاحتلال لمنزل غرب دير البلح وسط قطاع غزة.
كما أطلقت طائرة مسيرة لجيش الاحتلال النار تجاه ساحة مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس، كما قصفت طائرات الاحتلال مباني كلية العلوم والتكنولوجيا جنوب خان يونس جنوب قطاع غزة.
وشن طيران جيش الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
جدير ذكره.. أن حصيلة شهداء قطاع غزة ارتفعت منذ بدء العدوان في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 22.835 شهيد، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، و58 ألفا و316 جريحا، إضافة إلى 7 آلاف شخص في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.