هل يوجد تغير في موعد نزول gta 6 بعد انتشار فيديو تشويقي للعبة؟

[ad_1]






كشفت التصريحات عن موعد الإصدار الرسمي للعبة gta 6 ، وتعد هذه اللعبة من أهم الألعاب التي يحبها كثير من الناس ، لذلك قاموا بمشاهدة هذه النسخة ، وتم تداول إعلان تشويقي مسرب للعبة مما أثار حماسها. المعجبين ، لذلك سنتحدث من خلال هذا المقال عن تاريخ إصدار gta 6 وما هي أهم مميزات اللعبة وما هي أهم الأجهزة التي تدعم تحميل GRAND THEFT AUTO 6.

تاريخ إصدار gta 6

انتشرت العديد من الأخبار الكاذبة حول موعد إصدار GRAND THEFT AUTO 6 ، وقال البعض إنها موجودة بالفعل ويمكن تنزيلها ، لكن اللعبة لا تزال قيد التطوير حتى الوقت الحاضر ، حيث كان من المفترض أن تصدر في نهاية عام 2021 ولكن تم تأجيل إصدارها ، وهذا أعطى المزيد من الاهتمام من الجمهور ، وجعلهم يتوقون للعب ، خاصة لما ورد في الفيديو التشويقي للعبة الرسوميات عالية الجودة ، وموسيقاها الواقعية ، وكذلك الوقت. من مهام اللعبة والعديد من المميزات الرائعة.

بعد ذلك ، أعلنت شركة Rockstar Games أن اللعبة ستصدر رسميًا في فبراير 2022 ، ولكن تم تأجيل إصدارها للمرة الثانية ، ومن المتوقع إصدارها في الربع الأخير من عام 2023 ، حيث ستشهد GRAND THEFT AUTO 6 العديد من التطورات الرائعة. ، وستكون لعبة gta 6 ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية. .







[ad_2]

Scroll to Top