ميزة جديدة لواتساب تسمح لك بتثبيت ثلاث رسائل مهمة فى المحادثات

[ad_1]


أعلن مارك زوكربيرج، رئيس ميتا، وويل كاثكارت، رئيس واتساب، على قنوات WhatsApp الخاصة بهما أنه ستتمكن الآن من تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في الجزء العلوي من الدردشة على واتساب، مما يتيح لك الوصول السريع إلى أي معلومات تريدها.


كما لاحظت TechCrunch، يمكنك تثبيت رسالة واحدة فقط منذ إطلاق الميزة في ديسمبر وحتى الآن، ولكن مع هذا التحديث، قد لا تضطر بعد الآن إلى حفظ العناوين أو الوصفات التي تحصل عليها من الأصدقاء، على سبيل المثال، في ملفات ملاحظات منفصلة.




ووفقا لما ذكره موقع “engadget”، قام تطبيق المراسلة المملوك لميتا أيضًا بتحديث مركز المساعدة الخاص به ليعكس قاعدة الرسائل الثلاث الجديدة.




لا يمكنك تثبيت الرسائل النصية فحسب، بل يمكنك أيضًا تثبيت الصور واستطلاعات الرأي، وستظل في أعلى الدردشة لمدة 24 ساعة أو 7 أيام أو شهرًا كاملاً.




إذا قمت بتثبيت رسالة واحدة فقط، فستظهر كشعار للدردشة، ولكن إذا قمت بتثبيت المزيد، فإن الشعار يعرض عدد الرسائل المثبتة، مع ظهور الرسالة الأحدث أولاً عند الضغط عليها.




اتبع هذه الخطوات لتثبيت رسالة: الضغط عليها واختيار “تثبيت” واختيار المدة التي تريدها.




يمكنك إزالة تثبيت الرسائل بنفس الطريقة إذا كنت لا تريد رؤيتها في الجزء العلوي من الدردشة بعد الآن قبل حلول الموعد النهائي الذي حددته.

 

[ad_2]

Scroll to Top