مدرب النصر السعودي يستعين بـ8 أجانب فى دورى أبطال آسيا


منوعات – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب النصر السعودي يستعين بـ8 أجانب فى دورى أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب النصر السعودي يستعين بـ8 أجانب فى دورى أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن مطالبات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنى لفريق النصر السعودي لإدارة النادي باعتماد اللاعبين الأجانب الثمانية للمغادرة بهم إلى طهران استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.


 


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن ذلك يأتي وفقا لنظام الاتحاد القاري فى الموسم الجاري، وسيتم تحديد عدد اللاعبين الأجانب قبل انطلاق المباراة.


 


وأكد التقرير أن إدارة النصر قررت المغادرة إلى إيران عبر طائرة خاصة، صباح الاثنين بعد المقبل، على أن يجري فى اليوم نفسه التدريب الأخير على ملعب “آزادي”، الذى سيحتضن المواجهة الثلاثاء، وتعود بعدها البعثة إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.


 


وذكر التقرير أيضاً أن كاسترو أفصح عن أنه سيعتمد قائمته النهائية للمباراة الآسيوية عقب مباراة الرائد، التى ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.


 


من جهة أخرى، أبلغ الجهاز الإداري المدرب بأن جميع اللاعبين الدوليين، الأجانب والمحليين، سيحضرون فى تدريب الخميس المقبل، بعد الانتهاء من كافة الحجوزات، إذ سيحضر معظمهم للرياض الأربعاء، عقب الفراغ من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

Scroll to Top