كيفية تنزيل تحديث iOS 17.4.1 وأبرز مميزاته

[ad_1]


تم طرح iOS 17.4.1 على طرز أيفون المؤهلة، مما يوفر بعض إصلاحات الأخطاء والتحديثات الأمنية، وفقًا لشركة أبل، ويأتي التحديث البسيط بعد وقت قصير من إصدار الشركة المصنعة لـ أيفون لنظام التشغيل iOS 17.4 – التحديث الذي جلب الدعم لمتاجر تطبيقات الطرف الثالث في الاتحاد الأوروبي، والنصوص الخاصة بـ أبل Podcasts، والرموز التعبيرية الجديدة – في 5 مارس.


وقد تم إصداره جنبًا إلى جنب مع iPadOS 17.4.1، والذي يحتوي أيضًا على بعض هذه الإصلاحات المهمة، وتمامًا مثل إصدارات iOS 17 السابقة، يتوفر التحديث الأخير لنظام iOS 17.4.1 للتنزيل على أيفون XS والموديلات الأحدث، بينما يمكن تثبيت تحديث iPadOS 17.4.1 على موديلات iPad وiPad Mini وiPad Pro وiPad Air المؤهلة.


ويمكن لمستخدمي سلسلة أيفون 8 وأيفون X وبعض طرز iPad الأقدم تنزيل وتثبيت iOS 16.7.7 وiPadOS 16.7.7، وتشير ملاحظات إصدار أبل إلى أن آخر تحديث لنظام iOS 17.4.1 يقدم “إصلاحات أخطاء مهمة وتحديثات أمنية” ويوصى به لجميع المستخدمين.


ومع ذلك، لا تكشف صفحة الدعم الخاصة بالشركة حاليًا عن تفاصيل الثغرات الأمنية التي تم إصلاحها، وتشير إلى أنه سيتم توفير التفاصيل في المستقبل. وتعرض الشركة أيضًا نفس الرسالة الخاصة بتحديث iPadOS 17.4.1 على موقعها الإلكتروني.


في وقت سابق من هذا الشهر، طرحت شركة أبل نظام التشغيل iOS 17.4 مع العديد من التغييرات للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي. من أجل الامتثال لقانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي، تسمح الشركة الآن بمتاجر تطبيقات الطرف الثالث في الاتحاد الأوروبي، بينما يتم تقديم خيارات للمستخدمين في المنطقة لتعيين متصفحات الطرف الثالث كتطبيق افتراضي على iOS.


وتقتصر هذه التغييرات على نظام التشغيل iOS في الاتحاد الأوروبي، حيث تم إصدار iPadOS 17.4 أيضًا في نفس الوقت، دون أي من هذه الميزات.


جلب التحديث إلى iOS 17.4 وiPadOS 17.4 أيضًا دعمًا للرموز التعبيرية الجديدة – الفطر، والعنقاء، والليمون، والسلسلة المكسورة، والرؤوس المرتعشة، وسيتمكن المستخدمون الذين قاموا بالتحديث إلى أحدث الإصدارات من إرسال هذه الرموز التعبيرية وعرضها في تطبيقات مختلفة، بعد التحديث إلى iOS 17.4 أو iPadOS 17.4.


قامت أبل أيضًا بتحسين ميزة حماية الأجهزة المسروقة من خلال التحديث إلى iOS 17.4، مع تمكين النسخ لـ أبل Podcasts، وتم أيضًا توسيع قدرة Siri على قراءة الرسائل بلغات مختلفة، بينما سيتمكن مالكو سلسلة أيفون 15 الأحدث من رؤية عدد دورات البطارية وتاريخ التصنيع وتاريخ الاستخدام الأول في أقسام Battery Health في تطبيق الإعدادات.


 

[ad_2]

Scroll to Top