كيفية تثبيت أكثر من رسالة في واتساب.. خطوات

[ad_1]


طرح تطبيق واتساب تحديثًا يسمح للمستخدمين بتثبيت رسائل متعددة في كل من الدردشات الفردية والجماعية،  يتوسع هذا التحسين على ميزة تثبيت الرسائل الفردية السابقة التي تم تقديمها في ديسمبر 2023، ومع التحديث الأخير يمكن للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل، مما يوفر لهم طريقة أكثر ملاءمة للوصول إلى المعلومات المهمة داخل المحادثات.


طريقة تثبيت الرسائل


افتح دردشة واتساب التي تحتوي على الرسالة التي تريد تثبيتها.


اضغط لفترة طويلة على الرسالة المطلوبة، سيؤدي ذلك إلى ظهور قائمة تحتوي على خيارات متنوعة.


حدد خيار “دبوس” من القائمة.


اختر مدة الدبوس: ستتمكن من الاختيار من بين 24 ساعة أو 7 أيام أو 30 يومًا.


كرر الخطوات من 2 إلى 4 لأي رسائل إضافية تريد تثبيتها (بحد أقصى 3).


ملاحظة: على الرغم من أنه يمكنك تثبيت النص والصور والاستطلاعات، إلا أنه لا يوجد حاليًا خيار لتثبيت الرسائل بشكل دائم.


تثبيت الرسائل الخاصة بتحكم مسؤولي المجموعة




يتمتع مسؤولو الدردشة الجماعية بسلطة إدارة تثبيت الرسائل داخل مجموعاتهم ويمكنهم أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون حجز هذه الميزة لأنفسهم أو توسيعها لتشمل أعضاء المجموعة الآخرين.


تكمل هذه الإمكانية الجديدة الميزة الحالية المتمثلة في تثبيت الدردشات بأكملها، مما يسمح بتنظيم الرسائل وتحديد أولوياتها بشكل أفضل.


تدابير الخصوصية والتحديثات المستقبلية


قدم واتساب أيضًا تدابير لتعزيز خصوصية المستخدم، حيث يمكن لمستخدمي أندرويد منع التقاط لقطات شاشة لصور ملفاتهم الشخصية، مع وجود خطط لتوسيع هذه الميزة لتشمل أجهزة iOS في المستقبل، كما تعكس تحسينات الخصوصية هذه التزام واتساب بحماية بيانات المستخدم والحفاظ على بيئة مراسلة آمنة.


ويعمل واتساب بشكل مستمر على تحسين تفاعل المستخدم والأمان على المنصة، تستكشف الشركة التحديثات التي من شأنها أن تسمح بمقاطع فيديو أطول في منشورات الحالة، مما يعزز مشاركة المستخدم، كما تُظهر هذه التطورات المستمرة تفاني واتساب في توفير تجربة مراسلة سلسة وآمنة لمستخدميه.


من جهة أخرى يحظر واتساب أخذ لقطات شاشة لصور الملفات الشخصية للأشخاص الآخرين، هذه الميزة متاحة حاليًا فقط على هواتف أندرويد، ولكن من المحتمل أن يتوقعها مستخدمو آيفون قريبًا.


 

[ad_2]

Scroll to Top