صور رسمية تؤكد تصميم هاتف Galaxy M55 المرتقب من سامسونج

[ad_1]

تقدم العملاق الكوري قريباً للأسواق إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Galaxy M55، ولقد أكدت أحدث الصور الرسمية المسربة على أن الهاتف يأتي بتصميم يحاكي A55.

إستعرضت التسريبات السابقة تفاصيل مواصفات هاتف Galaxy M55 المرتقب من سامسونج، والذي يأتي بشاشة Super AMOLED Plus بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، كما يدعم معدل تحديث 120 Hz، وسطوع في الشاشة بنسبة 1000-nit، مع حواف نحيفة في محيط الشاشة.

كما كشفت التسريبات عن أن هذا الإصدار يتوفر باللون الأخضر الفاتح وأيضاً اللون الأسود، ولقد أكدت الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد على أن الهاتف يضم إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري.

أيضاً تضم إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، وتدعم سامسونج هذا الإصدار بمستشعر سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.

كما يدعم Galaxy M55 بطارية بقدرة 5000 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 45W، ويعد هذا الإصدار أحد الهواتف المميزة بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، كما يتوفر الهاتف بإختيارات في سعة التخزين بين 128 أو 256 جيجا بايت، ويدعم أيضاً التخزين الخارجي في microSD حتى سعة 1 تيرابايت.

وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة في هذا الإصدار، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف M55 ينطلق بنظام تشغيل Android 14، وواجهة One UI 6، ومن المتوقع أن تدعم سامسونج هذا الإصدار بعدد 5 من تحديثات نظام التشغيل، وأيضاً 5 سنوات من تحديثات برمجيات الحماية.

يذكر أن سامسونج قدمت هاتف Galaxy A55 للأسواق بنفس التصميم، إلا أن هاتف Galaxy M55 يأتي بحجم أكبر في الشاشة، كما تدعم سامسونج هاتف A55 بمعالج Exynos 1480.

المصدر

[ad_2]

Scroll to Top