سبوتيفاي تطلق مشغل Miniplayer لنظامي Mac وWindows

[ad_1]

أعلنت شركة سبوتيفاي عن ظهور ميزة جديدة على كل من نظامي macOS وWindows. يُطلق على هذه الميزة اسم Miniplayer وهي متاحة الآن لمشتركي Spotify Premium فقط.

تم تصميم Miniplayer، كما يوحي الاسم، لتمنحك أقصى قدر من التحكم في الموسيقى وملفات البودكاست الخاصة بك بأقل قدر من التطفل.

إذا كنت تريد تخطي مسار بسرعة أو ضبط مستوى الصوت أو تغيير وضع التكرار، على سبيل المثال، فلن تحتاج بعد الآن إلى التبديل إلى نافذة سبوتيفاي؛ ما عليك سوى استخدام Miniplayer.

يمكن لمشغل Miniplayer تحويل شكله إلى مربع أو مستطيل أوشريط أنيق، كما هو موضح في الصورة. وهو يدعم كلاً من الموسيقى والبودكاست، وتقول سبوتيفايإنه يقدم تجربة متوازنة، ويخدم بشكل متساوٍ محتوى الفيديو والموسيقى“.

يقوم المشغل بإخراج ملفات الفيديو الصوتية في وضع صورة داخل صورة باستخدام عناصر التحكم، ويمكنك تغيير حجم مشغل الفيديو.

إذا قمت بالنقر فوق اسم الفنان أو اسم الأغنية أو صورة الألبوم، فسوف تفتح تطبيق سبوتيفاي الرئيسي. يمكنك العثور على Miniplayer في الركن الأيمن السفلي من تطبيق سبوتيفاي لسطح المكتب، بين زري مستوى الصوت والشاشة الكاملة.

يطفو المشغل المصغر فوق التطبيقات الأخرى حتى لا يعطل سير عملك بقدر ما قد يحدث عند تبديل النوافذ، ويمكن فتحه أو إغلاقه دون مقاطعة تجربة الاستماع لأنه لا يحل محل نافذة سبوتيفاي الرئيسية.

المصدر

[ad_2]

Scroll to Top