خطوات.. كيفية استخدام ميزة عزل الصوت فى المكالمات على iPhone

[ad_1]


توفر أبل على أجهزة iPhone، ميزة عزل الصوت لاستخدامها أثناء المكالمات الخلوية، وذلك في نظام التشغيل iOS 15 والإصدارات الأحدث، وتتضمن أبل العديد من الميزات الجديدة لجعل مؤتمرات الفيديو باستخدام FaceTime وتطبيقات مكالمات الفيديو الأخرى أكثر جاذبية، إحدى هذه الميزات، تسمى عزل الصوت، تجعل من السهل على الأشخاص سماع صوتك في مكالمة فيديو، وفي iOS 16.4 والإصدارات الأحدث، فهي متاحة أيضًا للاستخدام في المكالمات الهاتفية العادية.


عندما تجري مكالمة، يلتقط ميكروفون جهازك عادةً نطاقًا واسعًا من الأصوات في البيئة، ولكن باستخدام ميزة عزل الصوت، يميز التعلم الآلي هذه الأصوات، ويحجب أي ضوضاء محيطة ويعطي الأولوية لصوتك بحيث يأتي بوضوح.




توضح لك الخطوات التالية كيفية تمكين العزل الصوتي عند إجراء مكالمة عادية على جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 16.4 أو إصدار أحدث.


1- افتح تطبيق الهاتف وابدأ مكالمة هاتفية صوتية عادية مع شخص ما.




2- بمجرد دخولك في المكالمة، اسحب مركز التحكم للأسفل عن طريق السحب قطريًا من الزاوية العلوية اليمنى للشاشة (إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على زر الصفحة الرئيسية، فاسحب لأعلى من الأسفل).




3- اضغط على زر وضع الميكروفون في الأعلى.




4- حدد خيار عزل الصوت.




5- سيتم الآن تنشيط عزل الصوت، ويمكنك إيقاف تشغيله في أي وقت بمجرد الوصول إلى مركز التحكم مرة أخرى واختيار قياسي.


عندما قدمت شركة أبل في الأصل ميزة عزل الصوت لـ FaceTime، أطلقت أيضًا خيارًا صوتيًا آخر يسمى Wide Spectrum، وهي ميزة تقول الشركة إنها يمكنها التقاط “سيمفونية صوتية كاملة – صوتك وكل شيء من حولك”، بشكل أساسي، يقوم هذا الوضع بإحضار كل صوت إلى مكالمتك، مما يجعله مثاليًا عندما تريد أن يسمع الشخص الآخر كل ما يحدث في المساحة التي تتواجد فيها، ولاحظ أن تطبيق Wide Spectrum غير متاح للمكالمات الهاتفية العادية – فهو فقط يعمل مع فيس تايم.

[ad_2]

Scroll to Top