حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: 23 ألفًا و84 شهـ.يدًا وأكثر من 58 ألف مصاب . جريدة منوعات

[ad_1]

منوعات – نتحدث اليوم حول حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: 23 ألفًا و84 شهـ.يدًا وأكثر من 58 ألف مصاب . جريدة منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: 23 ألفًا و84 شهـ.يدًا وأكثر من 58 ألف مصاب . جريدة منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة اليوم الاثنين، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 23 ألفًا و 84 شهيدًا، إلى و58 ألفًا و 926 مصابًا.

وقال القدرة – في بيان اليوم – إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 17 مجزرة في القطاع راح ضحيتها 249 شهيدًا و510 إصابات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

اقرأ ايضا: صحة غزة: 22 ألفًا و438 شهـ.ـيدًا حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على القطاع

وأضاف: “مستشفيات جنوب غزة فقدت قدراتها الاستيعابية للجرحى في الأقسام والعنايات المركزة”، مشيرًا إلى أن هناك اكتظاظًا كبيرًا في مستشفيات الجنوب ومئات الجرحى يفترشون الأرض في الممرات والساحات.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 23 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: حصيلة الحرب على غزة: 21 ألفًا و320 شهيدًا و55 ألفًا و603 مصابين

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

[ad_2]

Scroll to Top