جوجل تبدأ عرض نتائج البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي.. تفاصيل

[ad_1]


إذا كنت في الولايات المتحدة، فقد ترى قسمًا مظللاً جديدًا أعلى نتائج بحث جوجل مع ملخص يجيب على استفسارك، بالإضافة إلى روابط لمزيد من المعلومات، كان هذا القسم الذي تم إنشاؤه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية من جوجل، يظهر فقط إذا قمت بالاشتراك في تجربة البحث التوليدية (SGE) في النظام الأساسي لمختبرات البحث.


ووفقًا لموقع Search Engine Land، بدأت جوجل في إضافة الخدمة إلى “مجموعة فرعية من الاستعلامات، على نسبة صغيرة من حركة البحث في الولايات المتحدة”، ولهذا السبب يمكنك الحصول على القسم التجريبي الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي من جوجل حتى لو لم تقم بتشغيله.


قدمت الشركة SGE في مؤتمر مطوري I/O في مايو من العام الماضي، بعد وقت قصير من فتح الوصول إلى منافسها ChatGPT Bard، الذي يسمى الآن Gemini.


بحلول شهر نوفمبر، كانت قد طرحت هذه الميزة في 120 دولة بلغات أكثر غير الإنجليزية، لكنها لا تزال قيد الاشتراك، وتقول شركة Search Engine Land إن جوجل ستبدأ في عرض التجربة لك حتى لو لم تقم بالاشتراك إذا كنت تبحث عن أشياء معقدة.


وأخبرت جوجل في منشور مدونة، أنه بالنسبة لهذه الاختبارات، فإنها ستعرض لمحات عامة عن الذكاء الاصطناعي فقط إذا كانت واثقة من أنها ستعرض معلومات أفضل مما قد تظهره نتائج البحث.


ويبدو أن الشركة تجري هذه الاختبارات، لأنها تريد الحصول على تعليقات من عدد أكبر من الأشخاص، وتحديدًا أولئك الذين لم يختاروا تفعيل الميزة، وبهذه الطريقة يمكن أن يكون لديها فكرة أفضل عن كيفية خدمة الذكاء الاصطناعي التوليدي لأولئك الذين قد لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي أو أولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بالذكاء الاصطناعي التوليدي.


 

[ad_2]

Scroll to Top