تقرير: ساعة Google Pixel Watch 3 تصل بحجمين مختلفين




وفقًا لتقرير 9to5Google، تعمل جوجل على تطوير حجمين لساعة Pixel Watch 3 القادمة، والهدف هو تحسين مخاوف التصميم التي أثارها مستخدمو الجيلين الأولين، وقامت ساعة Pixel Watch 2، التي تم إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي، بترقية المواصفات ولكنها احتفظت بنفس التصميم، حيث يبلغ قطرها 41 ملم وسمكها 12.3 ملم.


وفي حين أن الأحجام الدقيقة غير معروفة، فإن الخيار الأكبر سيتجاوز حجم Pixel Watch 2 البالغ 41 ملم، ويمكن أن تستوعب العلبة الأكبر حجمًا شاشة مقاس 1.3 بوصة أو حتى أكبر، مما يحسن عمر البطارية وربما يضيف أجهزة استشعار صحية جديدة، وبالمقارنة، تتوفر Apple Watch Series 9 بحجم 41 ملم أو 45 ملم.


ويشير التقرير إلى أنه إذا أصدرت Google أحجامًا متعددة من Pixel Watch 3، فقد لا يكون الطراز الأكبر متوافقًا مع النطاقات الحالية، ومن المحتمل أن يستخدم نطاقات 22 مم مقارنة بالنطاقات الحالية 20 مم في Pixel Watch 2.


ونظرًا لعدم وجود أخبار حول مجموعة شرائح Qualcomm الجديدة القابلة للارتداء لمنصة Wear OS، فمن المحتمل أن تستمر Pixel Watch 3 في استخدام مجموعة شرائح Snapdragon W5 الحالية.


وقد تعالج Google أيضًا الشكاوى المتعلقة بالإطارات السميكة التي شوهدت في الأجيال السابقة من الساعة الذكية، ومن المتوقع أن تظهر الساعة الذكية لأول مرة في أوائل شهر أكتوبر جنبًا إلى جنب مع سلسلة Pixel 9، مع توقع المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الإطلاق.

Scroll to Top