تعرف على ميزة العرض المتعدد على YouTube TV بأجهزة iPhone وiPad

[ad_1]


يمكن الآن لمشتركى YouTube TV مشاهدة العديد من البرامج في وقت واحد على أجهزة أصغر حجمًا، وليس فقط على شاشات التلفزيون الكبيرة. 


كما أشار 9to5Google ، تم طرح ميزة العرض المتعدد للخدمة على نظامي التشغيل iOS وiPadOS، على الرغم من أنه سيتعين على جمهور Android انتظار وصولها ” في الأشهر المقبلة، وتتيح لك ميزة Multiview مشاهدة أربعة أشياء مختلفة في نفس الوقت. 


وبدأت الميزة بالتركيز بشكل مباشر على الرياضة، ويظل هذا هو الحال إلى حد كبير، وبعد أن جعل YouTube TV أكثر مرونة وقابلية للتخصيص إلى  لا يزال يتعذر عليك اختيار أي من قنوات الكابل الأربع التي ترغب في عرضها معًا على الشاشة، وهو ما سيكون المفضل لدي.


وإذا كنت تستخدم iPhone أو iPad، فتأكد من التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق YouTube TV (الإصدار 8.11 أو أحدث)، ومن هناك يجب أن تشاهد خيارات البث متعدد العروض في صف “أفضل الاختيارات لك” أو “المشاهدة في عرض متعدد” عندما تكون الكرة الرياضية مستمرة، ويمكنك التعرف على كيفية ظهوره في مقطع الفيديو هذا المنشور على YTTV subreddit.


وإذا كنت تشاهد من شاشتك الكبيرة في المنزل، فستتمكن من مراقبة النتائج بفضل تصميم مشغل YouTube المعاد تصميمه قليلاً ، كما هو الحال دائمًا يشير YouTube TV إلى أن “قيود الجهاز والمحتوى تنطبق” على العرض المتعدد وأنها تقتصر على “الألعاب المحددة مسبقًا فقط”.


 

[ad_2]

Scroll to Top