تعرف على أسعار البيتكوين اليوم الإثنين .. تشهد نموًا بنسبة 0.46%

[ad_1]


ارتفعت عملة البيتكوين اليوم الإثنين الموافق 6 مايو، بنسبة 0.46%، في الـ 48 ساعة الماضية، سجلت قيمة البيتكوين ارتفاعًا قدره 1,925 دولارًا، حيث يتم تداول الأصل عند نقطة السعر البالغة 63,840 دولارًا، في البورصات الدولية مثل CoinMarketCap.


“شهدت عملة البيتكوين ارتفاعًا بعد صدور تقرير الوظائف الأمريكي لشهر أبريل بشكل أقل من المتوقع، بالإضافة إلى ذلك، عالجت شبكة Bitcoin أكثر من مليار معاملة مما يمثل علامة فارقة منذ إنشائها، وقال إيدول باتل، الرئيس التنفيذي لشركة  Mudrex:”من المحتمل أن نرى تداول البيتكوين بشكل جانبي بين 62000 دولار و66000 دولار هذا الأسبوع”.


وانضمت إلى عملة البيتكوين مجموعة من العملات المشفرة التي تمكنت من تسجيل أرباح اعتبارًا من اليوم الاثنين، تشمل هذه العملات البديلة Binance Coin وRipple وDogecoin وCardano وPolkadot وChainlink.


ومن بين العملات الرقمية الأخرى التي عكست المكاسب، سجلت أسماء كل من Near Protocol وPolygon وLeo وUniswap وCosmos وCronos وStellar وMonero أيضًا.


ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 1.14 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبذلك، يبلغ التقييم الإجمالي للقطاع 2.36 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.


وعكست الأثير اليوم الاثنين خسارة قدرها 1.20%، في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول الأصل عند 2,970 دولارًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ارتفعت قيمة إيثريوم بحوالي 70 دولارًا.

[ad_2]

Scroll to Top