تطبيق Google Photos يطرح ميزة Stacks للتجميع التلقائي على أندرويد

[ad_1]

أعلنت منصة Google Photos عن ميزة “Photo Stacks” في شهر نوفمبر، وقد بدأت الآن في طرحها على نظام أندرويد بعد ظهورها لأول مرة على نظام iOS.

للمساعدة في تنظيم الصور المتشابهة التي تم التقاطها معًا ضمنإطار زمني قصير، ستقوم جوجل بتجميعها تلقائيًا بحيث تحصل على صورة واحدة فقط في الشبكة الرئيسية.

وفي علامة التبويبالصور، سترى رقمًا وأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى من الصورة المصغرة للإشارة إلى حدوث ذلك. وعند فتح مجموعة، تظهر جميع الصور في دائرة يمكنك التمرير خلالها.

يتيح لك الزر 2 × 2 الموجود في الجزء الأمامي منشريط الأفلامالسفلي عرض كل شيء كشبكة. وتتيح لك الخيارات تعيين أفضل اختيار مختلف وإزالة صورة من المجموعة والاحتفاظ ببعضها وحذف جميع الصور الأخرى لتنظيف مكتبتك.

تستفيد جوجل من الذكاء الاصطناعي لـ Photo Stacks من خلال قائمة رأسية ثلاثية النقاط لتمكين/تعطيلتكديس الصور المماثلةبسرعة.

وفي الوقت نفسه، عند مشاركة مجموعة من الألبومات أو إضافتها، يمكنك اختيارالعناصر المحددة فقطفقط (الاختيار الأفضل فقط) أويتضمن مجموعات الصور“.

يمكنك أيضًا إلغاء تجميع مجموعة صور كاملة لعرضها بشكل فردي في الشبكة الرئيسية عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة والنقر علىإلغاء تجميع الصور“.

جلبت جوجل لأول مرة Photo Stacks إلى نظام iOS وبدأت الآن في طرحها على نظام أندرويد، على الرغم من أنها ليست متاحة على نطاق واسع حتى الآن.

المصدر

[ad_2]

Scroll to Top