تحديث لعبة Stardew Valley 1.6 يحطم الرقم القياسى لمشغلات Steam

[ad_1]


تم طرح التحديث الضخم 1.6 للعبة Stardew Valley على جهاز الكمبيوتر لمدة أقل من 24 ساعة، الذى حقق شعبية كبيرة، ووصلت لعبة محاكاة الزراعة إلى 146,159 لاعبًا متزامنًا على Steam وفقًا لبيانات SteamDB، محطمة الرقم القياسي السابق للعبة حيث يتدفق اللاعبون للاستمتاع بمحتوى جديد بما في ذلك مزرعة جديدة ومهرجانات وحيوانات أليفة، وفقا لتقرير ذا فيرج .


وكان أعلى رقم سابق لمستخدمين Stardew Valley حوالى 94.875 لاعبًا متزامنًا على Steam في يناير 2021، بعد وقت قصير من إصدار التحديث 1.5.


على النقيض من ذلك، فإن سجلها الجديد أعلى من أي من إحصائيات اللاعبين المتزامنين التي تم الإبلاغ عنها في Palworld هذا الأسبوع، وهو أمر جيد بالنسبة إلى لعبة تقمص أدوار مستقلة عمرها ما يقرب من عقد من الزمن. 


وأثار المطور Eric “Concerned Ape” Barone بعض محتوى التحديث 1.6 الجديد على X في الفترة التي سبقت التصحيح الذي تم إصداره بالأمس، والذي من المحتمل أن يساعد في جذب المشجعين الجدد والحاليين للعودة إلى اللعبة.


 وتشمل بعض النقاط البارزة مزرعة “ميدولاندز” ضخمة جديدة مُحسّنة لتربية الحيوانات، والقدرة على نقل المزرعة إلى موقع جديد، وحيوانات أليفة جديدة (بما في ذلك السلاحف وسلالات القطط/الكلاب الجديدة) ودعم العديد من الحيوانات الأليفة، ومجموعة كاملة من الحيوانات الأليفة الجديدة حوار المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ويمكنك الآن أيضًا شرب المايونيز .


ولم يتم تضمين بعض الأشياء في ملاحظات التصحيح، لذلك هناك بعض المفاجآت التي لن يتم اكتشافها إلا من خلال لعب اللعبة.


ويتوفر تحديث Stardew Valley 1.6 حاليًا على Steam وGOG، وتم أيضًا إصدار تصحيح 1.6.1 لإصلاح بعض الأخطاء، ولم يعلن Barone متى سيكون التحديث جاهزًا لوحدة التحكم والأجهزة المحمولة، لكنه يقول إن تحديث Gamepass ” سيأتى قريبًا .

[ad_2]

Scroll to Top