برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يقتل 3 فلسطينيين في طولكرم | أخبار


منوعات – اخبار – نتحدث اليوم حول برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يقتل 3 فلسطينيين في طولكرم | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يقتل 3 فلسطينيين في طولكرم | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

واصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته في الضفة الغربية بالتوازي مع استمرار حربه على قطاع غزة التي أكملت ثلاثة أشهر، حيث كانت مدينة طولكرم مسرحا لاعتداء وحشي راح ضحيته ثلاثة فلسطينيين في ضاحية أكتابا شرقي المدينة، فضلا عن اعتقال رابع.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطينيين الثلاثة مباشرة في الرأس.

وكانت قوات خاصة إسرائيلية قد تسللت إلى الضاحية بهدف اعتقال مطلوبين حيث وقعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين في المدينة.

وحسبما نقلت وكالة الأناضول للأنباء عن وزارة الصحة الفلسطينية فإن الشهداء الثلاثة هم يوسف علي الخولي (22 عاماً)، وعاهد سلمان موسى (23 عاماً)، وطارق أمجد شاهين (24 عاماً)، ليرتفع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 340 منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إضافة إلى 3949 جريحا، وفق معطيات الوزارة.

اقتحام وحصار واشتباكات

من جانبه، قال تلفزيون فلسطين إن قوات إسرائيلية اقتحمت مدينة طولكرم، وحاصرت منزلا ومركبة في ضاحية أكتابا في المدينة، بالتزامن مع اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين.

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي  أطلق النار على الشبان الثلاثة وتركهم ينزفون، واعتقل شابا مصابا، وبعد انسحابه تمكنت سيارات الإسعاف من الوصول إليهم ونقلتهم إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب، إن طواقمه نقلت إلى ذات المستشفى  إصابة بالرصاص الحي أسفل الظهر لشاب (21 عاماً).

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، كثف الجيش الإسرائيلي مداهماته واقتحاماته لقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس، بالتزامن مع حرب مدمرة ومتواصلة ضد قطاع غزة، خلّفت حتى الأحد 22 ألفا و835 قتيلا، و58 ألفا و416 جريحا، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

Scroll to Top