“البيتكوين” تشهد ارتفاعًا ملحوظًا وتصل إلى 65 ألف دولار اليوم




يبدو أن عددًا من العملات الرقمية تعود إلى مسار الربح، بعد أن شهدت فترة وجيزة من تصحيح الأسعار، حيث دخلت عملة البيتكوين يوم الجمعة الموافق 22 مارس إلى ساحة التداول بسعر 64,950 دولارًا، وشهدت عملة البيتكوين خسارة طفيفة بنسبة 1.60 بالمئة يوم الجمعة، لكن قيمتها شهدت ارتفاعًا قدره 2150 دولارًا خلال الـ 48 ساعة الماضية، ومن المتوقع أن يظل الأصل متقلبًا في الأيام المقبلة.


ومع تحقيق معظم العملات الرقمية مكاسب، لم يتخلف سوى بعضها عن عملة البيتكوين في مسار الخسارة يوم الجمعة، وتشمل هذه Solana وAvalanche وPolkadot وPolygon وNear Protocol.


وسجلت شركات Leo وCosmos وCronos خسائر طفيفة، وفي الوقت نفسه، حققت الأرباح المزيد من العملات المشفرة يوم الجمعة. وارتفع سعر الأثير بحوالي واحد بالمائة. بلغت قيمة تداولها في ذلك الوقت 3405 دولارًا (حوالي 2.83 ألف روبية). يتم تداول كل من Tether وBinance Coin وRipple وCardano وDogecoin في الأرباح.


كما عكست Shiba Inu و Chainlink و Tron و Wrapped Bitcoin مكاسب ملحوظة، وارتفع التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة بنسبة 0.58 بالمائة خلال الـ 24 ساعة الماضية. تبلغ القيمة السوقية الحالية 2.51 تريليون دولار وفقًا لـ CoinMarketCap.


وفي تطور مهم في هذه الأثناء، قدمت شركة بلاك روك صندوق أصولها المرمزة على شبكة إيثريوم، وقال بارث تشاتورفيدي، رئيس الاستثمارات في CoinSwitch Ventures، لـ Gadgets360: “سيسمح هذا الصندوق للمستثمرين المؤهلين بكسب عوائد بالدولار الأمريكي من خلال الاشتراك من خلال Securitize، مما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في عروض الأصول الرمزية”.




 

Scroll to Top