“البنتاجون” يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوزير الدفاع لويد أوستن . جريدة منوعات


منوعات – نتحدث اليوم حول “البنتاجون” يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوزير الدفاع لويد أوستن . جريدة منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البنتاجون” يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوزير الدفاع لويد أوستن . جريدة منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، عن تفاصيل الحالة الصحية لوزير الدفاع لويد أوستن، الذي دخل منذ أول أيام العام الجديد إلى مركز “والتر ريد” العسكري الطبي قرب واشنطن؛ بسبب مضاعفات صحية جراء عملية جراحية.

وقال المتحدث باسم “البنتاجون” بات رايدر، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن لا يزال في المستشفى الطبي العسكري الوطني، ولكنه يتعافى بشكل جيد وفي حالة معنوية جيدة.

اقرأ ايضا: بعد التكتم على حالة لويد أوستن الصحية.. البنتاغون يعتذر وبايدن يرفض إقالته

وأضاف رايدر، أن أوستن قدم التوجيه اللازم لفريقه منذ استئناف مهامه، مساء الجمعة، بعدما تلقى تحديثات تشغيلية.

وأفاد بأن أوستن يتمتع بإمكانية الوصول التام عبر الاتصالات الآمنة المطلوبة، ويواصل مراقبة العمليات اليومية لوزارة الدفاع في جميع أنحاء العالم.

وتابع رايدر: إن وزير الدفاع الأمريكي تحدث إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس، وتواصل كذلك مع نائبة وزير الدفاع كاثلين هيكس، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال تشارلز براون وكبار موظفيه.

اقرأ ايضا: الحـ رس الثـ وري الإيـ راني يكشف دوره في مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى”

وأردف: “لا يوجد موعد محدد لخروج أوستن من المستشفى، ولكننا سنستمر في تقديم التحديثات حول حالته الصحية عندما تصبح متاحة“.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

Scroll to Top