الان – مصدر يرجح توقيع الهند والسعودية مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة غدا


منوعات – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مصدر يرجح توقيع الهند والسعودية مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصدر يرجح توقيع الهند والسعودية مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

قال مصدر مطلع إنه من المرجح أن توقع الهند والسعودية مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة بعد اجتماع على مأدبة غداء بين رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غدا الاثنين.

وقال المصدر إن المذكرة ستركز على التعاون في كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة والهيدروجين وربط الشبكات بين البلدين.

كان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد أعلن يوم السبت، توقيع مذكرة تفاهم لمشروع اقتصادي بين الهند والشرق الأوسط وأوروبا.

وأضاف على هامش كلمته بـ “قمة العشرين” في نيودلهي، أن المشروع الاقتصادي سيسهم بتطوير البنى التحتية التي تشمل سككاً حديدية، وسيربط مواني الشرق الأوسط وأوروبا والهند.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

Scroll to Top