الاحتـ.لال يعلن اغتيال أحد قادة حـ.ماس والمسؤول عن إطلاق الصواريخ على إسرائيل . جريدة منوعات

[ad_1]

منوعات – نتحدث اليوم حول الاحتـ.لال يعلن اغتيال أحد قادة حـ.ماس والمسؤول عن إطلاق الصواريخ على إسرائيل . جريدة منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتـ.لال يعلن اغتيال أحد قادة حـ.ماس والمسؤول عن إطلاق الصواريخ على إسرائيل . جريدة منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، أنه قضى على مسؤول بارز بحركة “حماس” في سوريا.

وفي بيان مقتضب، قال الجيش الإسرائيلية، إن القيادي حسن عكاشة هو المسؤول عن إطلاق صواريخ على شمال إسرائيل في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري

وأضاف البيان أن “حسن عكاشة قُتل في بلدة بيت جن بجنوب سوريا”، ولكنه لم يوضح كيف قُتل.

يأتي ذلك فيما، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، دانيال هاغاري، اليوم الاثنين، إن “الجيش الإسرائيلي بدأ مرحلة جديدة وأقل كثافة من العملية البرية في قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: عسكريون إسرائيليون: حمـ.اس لديها القدرة على إطلاق الصواريخ لثلاث سنوات

هاغاري أكد – في تصريح لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية – أن “الحملة الإسرائيلية بدأت بالفعل في التحول إلى حملة تتضمن عددًا أقل من القوات البرية والغارات الجوية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

[ad_2]

Scroll to Top