الإعلان الرسمي عن سوارة Huawei Band 9 الذكية بعمر شحن 14 يوم


أعلنت هواوي رسمياً اليوم عن سوارتها الذكية Huawei Band 9 التي تنطلق بشاشة AMOLED، وتصميم مقاوم للماء، وعمر شحن يستمر حتى 14 يوم.

تتميز سوارة Huawei Band 9 الذكية بتصميم مستطيل يضم شاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، وتدعم مقاومة الماء عند 5ATM، كما تقدم هواوي السوارة الذكية بعدد 5 من الإختيارات في الألوان بين الأزرق، والوردي والأصفر والأسود وأيضاً الأبيض.

كما تدعم هواوي سوارة Band 9 الذكية بتصميم مطاط الفلور الناعم لسوارة المعصم، أيضاً تتوفر السوارة بتصميم من النايلون بإختيار باللون الأزرق.

وتدعم السوارة الذكية مراقبة نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي، كما تدعم تقنية هواوي “TruSleep 4.0” لمراقبة حالة المستخدم بدقة في ساعات النوم ودعم المستخدم بتفاصيل دقيقة في مراحل النوم المختلفة.

كما تؤكد هواوي على أن سوارة Huawei Band 9 يمكن أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 14 يوم، أو 9 أيام مع الإستخدام المكثف للسوارة الذكية، كما تدعم الشحن السريع بشكل كامل خلال 45 دقيقة.

أيضاً تدعم هواوي السوارة بتقنية البلوتوث 5.3، وتدعم الإتصال بهواتف الأندوريد المميزة بنظام Android 9.0 أو الإصدارات اللاحقة، وهواتف الأيفون المميزة بنظام iOS 11 أو الإصدارات اللاحقة، لمتابعة صحة المستخدم ونشاطه عبر تطبيق “Huawei Health”.

المصدر

Scroll to Top