إعلام عبري: اليوم هو الأصعب على إسرائيل منذ بداية حرب غزة . جريدة منوعات

[ad_1]

منوعات – نتحدث اليوم حول إعلام عبري: اليوم هو الأصعب على إسرائيل منذ بداية حرب غزة . جريدة منوعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام عبري: اليوم هو الأصعب على إسرائيل منذ بداية حرب غزة . جريدة منوعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منوعات بشكل عام.

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن اليوم الاثنين، يعتبر من أصعب الأيام على “إسرائيل” في قطاع غزة منذ بداية الحرب.

وأوضح مراسل “القناة 14” العبرية أن اليوم يعد من أصعب الأيام على إسرائيل منذ بداية الحرب في غزة، قائلًا: “هذا اليوم الصعب يحمل أخبارًا صعبة، ستظهر خلال الساعات القادمة”.

اقرأ ايضا: “المرحلة الثالثة من حرب غزة”.. إعلام عبري يوضح التفاصيل والمدة والمكان

بموازاة ذلك، تداول على منصات تواصل ومواقع عبرية غير رسمية، الحديث عن حدث صعب وقع لجنود الجيش الإسرائيلي في جنوب القطاع، والرقابة العسكرية تفرض منع نشر حول الحدث.

وفي غضون ذلك، وتحديدًا في أعقاب تصريح القناة 14 العبرية، بدقائق قليلة، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أنها أفشلت محاولة صهيونية لتحرير أحد أسرى العدو في مخيم البريج بعد تسلل قوة خاصة لمكان اعتقد العدو تواجد أحد الأسرى بداخله .

وقالت الكتائب – في بيان اليوم – : “تم التصدي للقوة وإفشال مهمتها والاشتباك معها وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتم التحفظ على بعض مقتنيات القوة الخاصة”.

وأعلنت كذلك عن استهداف قوة صهيونية خاصة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس

وفي بيان آخر، قالت إنها تمكنت من استهداف دبابة ميركفاه بقذيفة الياسين 105 قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 23 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: اتصال هاتفي هو الأصعب يكشف التوترات المتزايدة بين بايدن ونتنياهو

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

[ad_2]

Scroll to Top